؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ للثقافة والفنون¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 خ ـوفي تذوب الـروح م ـع كل غ ـيبهـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عكس قانونهـ



انثى عدد الرسائل : 20
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: خ ـوفي تذوب الـروح م ـع كل غ ـيبهـ   الجمعة أبريل 11, 2008 12:18 pm

السلام عليكم والرحمه



عـزت علي النفس لا أقول مشتاق

خوفي تذوب الروح مع كل غيبه
دامني حي أنا اشهد بداخلي قلب خفاق ..!!
ولك بداخلي احترام مثل مالك هيبه
كلك روعه وذوق وحلو الاخلاق
ماعمري لقيت بك شيء أقدر اعيبه




«•¨*•.¸¸.»



لجلك أبيع الناس والربع والروح
ولجلك أذوق المر وآقول حالي
ولجلك أعيش الحزن والدمع والنوح
ولجلك اصارع الهم واقول : سالي
آقول : سم وتم ولو تبي روحي تروح
ما احد ترى بالناس غيرك طرالي



«•¨*•.¸¸.»




أ ضــــــيـــــــــع
بدنيتي وارحل اذا شفتك مجافيني
وابيع الكون من شانك وحياتي لك اخليها
رجيتك لا تخليني اذا كثرت بي الاحزان
ابيك تكون بجنبي وكل الناس
ماابـــيـــــهـــــــا




«•¨*•.¸¸.»


ماعلموك ان البعد يجرح الروح
واني عقب فرقاك تنزف جروحي
وان المشاعر صمتها يقتل البوح
وان السكوت احيان يكشف طموحي
رحت ولكم ذكرى عالبال ماتروح
حتى تروح لخالق الكون روحي



«•¨*•.¸¸.»




لبيه ياللي ما يوازيك مخلوق،،
ياللي تغار اشفاه من ريق فمه...
عاشق بديت وجيت ذالحين معشوق،،
كاس الهوى ما يذبحك غير سمه...
مرفوق يا خلي و ستين مرفوق،،
((إنك دخلت القلب غصب عن أمه))




«•¨*•.¸¸.»



اشتقتلك وأنا على البعد مجبور..
ودي أغمض وأفتح العين وألقاك..
أرسلتلك شوقي عصافير وطيور..‏
وش حيلة اللي يرتجي لمس يمناك..
أضحك مع ربعي ولاني بمسرور..
سارح بفكري وأشتكي ضيم فرقاك ...؟!



«•¨*•.¸¸.»



لامن تذكرتك تزين القصيده ،،
وأقوم ارتبها على شان ترضيك ،،
اتخيلك وارسم معاني فريده ،،
فيها مشاعر قلب مغليك،،
مابيك تقراها رساله
جديده؟!
ابيك تفهم ليش قلبي قصد فيك..؟



«•¨*•.¸¸.»



رفيقي لاتواخذني
اذا قصرت بأشواقي
أنا كلي فدا روحك وقلبي حيل مشتاقي
أدور ما بقى مني
لقيتك ماخذن كلي.!
حسبت أني تناسيتك وقلبي عنك متخلي
لقيتك ساكن بروحي وشوقي كان متغلي
بالآخر
عرفت انك حياتي ودنيتي وكلي.



«•¨*•.¸¸.»



غلاك ماهو بغلا ماشي وعابر..

غلاك مثل الورق لاحب غصونه..
وإللي خلقني مثل غلاك ماني خابر..

ياربيع القلب والروح وشجونه..
أكتب قصيدي وشوقي بداخلي كابر..

لاقلت هانت قام القصيد يتزايد جنونه..


«•¨*•.¸¸.»


لاتشتري من حاولوا يخسرونك
ولاتخسر الي فكر بيوم يشريك
مافي اجمل من صديق يصونك
ولا في اقسى من قريب يعاديك
اكبر خطا نسيان من يذكرونك
واجمل امل حب جديد يناديك
اكبر قهر لا صار ناس يبونك
وانت تبيهم بس حظك لعب فيك


والـ س ـمووحهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عافك الخاطر
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 39
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: خ ـوفي تذوب الـروح م ـع كل غ ـيبهـ   الجمعة أبريل 11, 2008 12:38 pm

لا تخافي روحي مثل الجبل



ومثل ما يقول المثل



يا جبل ما يهزك ريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عكس قانونهـ



انثى عدد الرسائل : 20
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: خ ـوفي تذوب الـروح م ـع كل غ ـيبهـ   الجمعة أبريل 11, 2008 12:43 pm

يسلموو ع المرور الي عطر صفحتي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنـت الامـارات

avatar

انثى عدد الرسائل : 113
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: خ ـوفي تذوب الـروح م ـع كل غ ـيبهـ   الأحد يونيو 08, 2008 12:02 pm

يسلموووووووو ع هذه مسجات الرايعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خ ـوفي تذوب الـروح م ـع كل غ ـيبهـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ولد الأمارات :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ المجالس التقنية ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: «ღ»مجلس الجوال والثيمات «ღ»-
انتقل الى: